المركادو ينظم كرنفال خيري لدعم جمعية السنابل لرعاية الأيتام

أقام مجمع المركادو مؤخرا كرنفالاً خيرياً لدعم جمعية السنابل لرعاية الأيتام. وتضمن الكرنفال أنشطة ترفيهية عائلية ذهبت جميع عائداتها لصالح الجمعية.

واستقطب الكرنفال عددًا كبيرًا من العائلات من جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في الألعاب التي تساهم في رفع الوعي وإبراز العمل الخيري, حيث أمضى الجميع يوم حافل بالمرح والأنشطة المتنوعة. وقد تم بيع جميع التذاكر للزوار، وقد كانت جميع الألعاب والجوائز برعاية المجمع وشركائه الرئيسيين من المستأجرين. وقد حضر الكرنفال عدد كبير من العوائل حيث كانت فرصة لهم للمتعة والقيام بعمل خيري في نفس الوقت.

وقد علّق السيد عمر التميمي الرئيس التنفيذي للبحرين الأولى قائلا” أتى هذا الحفل قبل فترة وجيزة من دخول شهر رمضان المبارك، لقد كان رائعا رؤية الجميع يشاركون في دعم قضية نبيلة، ونتطلع في القريب العاجل لاستضافة فعاليات خيرية إضافية لدعم المجتمع وخاصة الفئات التي تحتاج إلى مساندة”.

تم تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة خلال الكرنفال، بما في ذلك الرسم على الوجه، والتلوين, ولعب كرة السلة, ورمي السهام والمزيد، والتي أعادت البهجة والسرور على وجوه الجميع. بالإضافة إلى ذلك, أنشأ ايت بيت بيئة ترحيبية لأعضاء جمعية السنابل لرعاية الأيتام للاستمتاع بالعديد من ألعاب الفيديو, بينما قدم ماكدونالدز العشاء للأطفال كجزء من مساهمة المطعم في الفعالية. كما ساهمت أسواق الأسرة بتقديم الألعاب, والقسائم, والجوائز, والوجبات الخفيفة للجميع في الفعالية.

المركادو هو مجمع تجاري في منطقة الجنبية يوفر خليط من الخدمات كالمطاعم والمقاهي وسوبرماركت الأسرة. وكجزء من التزامه بالمسؤولية .الاجتماعية، يسعى المركادو لاستضافة فعاليات موجهه نحو تثقيف المجتمع ككل وتشجيع القضايا الخيرية من خلال المتعة والترفيه.